الأخبار


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية الأمريكي

إجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم، مع سعادة السيد مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على هامش الحوار الاستراتيجي القطري - الأمريكي الثاني المنعقد في الدوحة.


قطر والولايات المتحدة الأمريكية تؤكدان متانة العلاقات الثنائية والرغبة في تطويرها

أكدت دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية على عمق وأهمية العلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين، وعلى رغبتهما في تطوير علاقات التعاون إلى آفاق أوسع بما يخدم المصالح المشتركة للجانبين.



وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع مع النائب الأول لرئيس غرفة التجارة الأمريكية لشؤون الشرق الأوسط وتركيا

إجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، اليوم، مع السيد كوش تشوكسي النائب الأول لرئيس غرفة التجارة الأمريكية لشؤون الشرق الأوسط وتركيا، والذي يزور البلاد حالياً.



سفير قطر يشارك في حفل تنصيب رئيسة جورجيا

شارك سعادة السيد مبارك بن ناصر آل خليفة سفير دولة قطر لدى جورجيا ممثلاً عن دولة قطر في حفل تنصيب الرئيسة سالومي زورابيشفيلي رئيسة لجورجيا والذي أقيم في مدينة تيلافي بجورجيا بحضور عدد من رؤساء الدول وكبار المسؤولين والشخصيات في العالم.


دولة قطر تعلن عن دعمها منظمة الأمم المتحدة بمبلغ 500 مليون دولار

أعلن سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم، عن تقديم دولة قطر دعماً لتمويل منظمات الأمم المتحدة بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي، وذلك بتوجيه من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.


وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع مع عدد من المسؤولين على هامش منتدى الدوحة

إجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية اليوم، مع سعادة السيد تيرينس نيكولاس كويك نائب وزير الخارجية لشؤون المغتربين اليوناني، وسعادة السيد موريس ليروا رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية - القطرية في الجمعية الوطنية الفرنسية...


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع عدد من الوزراء المشاركين في منتدى الدوحة

إجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم، مع سعادة السيد مولود جاويش أوغلو وزير خارجية الجمهورية التركية الشقيقية، وسعادة الدكتور الدرديري محمد أحمد وزير خارجية جمهورية السودان الشقيق، وسعادة الدكتور محمد جواد ظريف وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية..


صاحب السمو يفتتح منتدى الدوحة 2018

تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة افتتاح منتدى الدوحة في دورته الثامنة عشرة التي تعقد تحت عنوان "صنع السياسات في عالم متداخل"، وذلك بحضور كل من فخامة الرئيس لينين مورينو غارسيا رئيس جمهورية الإكوادور، ودولة السيد حسن علي خيري رئيس الوزراء بجمهورية الصومال الفيدرالية، وسعادة السيدة ماريا فرناندا إسبينوسا غارسيس رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء من مختلف الدول العربية والأجنبية، وذلك بفندق شيراتون الدوحة صباح اليوم.