الأخبار


مدير إدارة الشرق الأوسط والدول الأفريقية في وزارة الخارجية الجورجية يجتمع مع سعادة سفير دولة قطر لدىَ جورجيا

إجتمع سعادة السيد/ كارلو سيخاروليدزي - مدير إدارة الشرق الأوسط والدول الأفريقية في وزارة الخارجية الجورجية مع سعادة السفير/ مبارك بن ناصر آل خليفة – سفير دولة قطر لدىَ جورجيا.


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون الرهائن

إجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم، مع سعادة السيد روبيرت سي اوبراين، مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون الرهائن، الذي يزور البلاد حاليا.


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع كبير مستشاري وزير الدفاع البريطاني

جتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد جون لوريمر كبير مستشاري وزير الدفاع البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الذي يزور البلاد حاليا.




بيان مشترك بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية

صدر بيان مشترك بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية، أكد على الالتزام بالمضي قدما في التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين الصديقين، حيث تشترك دولة قطر والولايات المتحدة في تاريخ من الصداقة يقوم على الجهود المشتركة والاحترام المتبادل.




نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية: الحصار نقطة تحول للجغرافية السياسية في المنطقة

أكد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن الحصار الجائر المفروض على دولة قطر شكّل نقطة تحول للجغرافية السياسية في المنطقة برمتها، مشددا على أن "الطريق الوحيد للمضي قدما إلى الأمام هو طاولة التفاوض".. مضيفا أن "هذا سيحدث فقط عندما تدرك هذه الدول أن الحصار لن يكون السبيل لتحقيق أهدافهم، أو لإزالة ما لديهم من مخاوف، بغض النظر عن تعريفها."


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي

إجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع سعادة السيدة فيديريكا موغيريني الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية والأمنية، نائبة رئيس المفوضية الأوروبية، وذلك على هامش مؤتمر بروكسل حول دعم سوريا والمنطقة.